سلطة "Laksheri لشيري" (مع سمك السلمون وغيرها من الكماليات)

Admin

Nadys زوجة المفضلة تمردت. وهو يقول:

 - الغاضبون زوج، أمنيتي الموت؟ وإطعام لي؟ إذا كنت سوف اكتب بضعة كيلوغرامات، تصبح بلدي فقدان الشهية درجة خطيرة من السمنة!

وهكذا لوح أهداب بخبث. مع تلميح: أحصل على الدهون، ولكن سيكون لديك لتخصيص أموال لشراء خزانة جديدة، ولكن في ضعف المعدل (كتعويض عن المعاناة المعنوية).

مع خزانة في العلاقة زوجين معقدة. عادة قبل الذهاب للإعلان عن ذلك، ما لارتداء أي شيء على الإطلاق، ومن ثم بضع ساعات مدفونة في خزانة. ومن المرجح أن يكون لسكتة دماغية في البعد الآخر. في بعض الأحيان، من هتافات خزانة سمعت:

أوه، dzhinsiki! اعتقدت أنها فقدت منذ عامين، نعى بالفعل!

أو من هذا القبيل:

أوه، نظرة ما بلوزة، حتى مع ثمن، لا تتذكر عندما اشتريتها؟

عليك أن تدرك أن كل تحديث هذا الكنز لميزانية الأسرة الواحدة - انها مثل الثورة، وانخفاض قيمة والافتراضية على مستوى الدولة. وفي كل مرة.

حسنا، يتحدث بجدية، وآخر مرة وأنا في الواقع أصبحت مهتمة في وصفات في مرجل - القلبية، كثيفة، كما يقول المثل - "nazhoristyh". لا ربيع. والفناء - الربيع. والفناء - الشمس. الحيوانات الأليفة جوقة يرددون - الفيتامينات!

الفيتامينات دون البروتينات - المال هباء. خاصة وأنني وصلت إلى هنا بمناسبة السلمون بسعر معقول... من ذلك وبعد ذلك بدأت الرقص. بمعنى أن طهي الطعام.

كوك، في الواقع، لا يوجد ما تفعله، وهذه السلطة لطيفة.

الخطوة الأولى تستعد للشغل. جرة خلاط يلقي البقدونس، صب العصير زيت الزيتون والليمون. كل هذه اللفائف حتى كتلة فطيرة. قطع الى قطعتين من بيض السمان (بعد، بالطبع، مرق).

ثم نبدأ في الخضر الفتوة. المشكلة الرئيسية في ذلك - غسل والجافة. يقولون هناك جهاز للطرد المركزي جيدة جدا مع ناقل الحركة اليدوي - لفعل ذلك. غسلت سلطة، وضعت في جهاز للطرد المركزي، الملتوية مقبض، وسحبت - هو الجافة.

ليس لدي حتى الآن جهاز للطرد المركزي ليس لأن بلدي السلطة أو في وقت مبكر، والأرض بعد ذلك على منشفة أو التلويح حزم، برش الماء ويرش في كل مكان. الحياة قليلا القرصنة - يجب أن السلطات غسل والخضر أن يكون في الماء الجليدية. يمكنك طهي الطعام لهم حتى جناح - من الماء المثلج. ثم اللون سيكون أكثر إشراقا وأكثر - الخضر لا crunchiness تفقد.

وليس كل الأعشاب يمكن أن تقطع، ولكن الآن الجميع يعرف ذلك. الخس أنا فقط خندق يديه. الصيني سلطة I قطع ناعما ويرش فوق ورقة المعتادة.

ثم أبدأ في جمع نفسه سلطة. على مدى الأخضر - الطماطم، ثم - سمك السلمون أو سمك السلمون المرقط المفروم (! المملحة، وليس الخام)، لتغطية جميع رأس نصفين من بيض السمان، وتصب الصلصة (تذكر، في الخلاط المقدمة؟)

قالب الكامل:

• سمك السلمون شرائح (يمكن سمك السلمون المرقط) 150 ج

الطماطم (البندورة) • الكرز

بيض السمان • 10 جهاز كمبيوتر شخصى

• الخس الأخضر

• سلطة الصينية

• الليمون

• البقدونس

النفط • الزيتون

• ملح وفلفل

في الإخراج لدينا نوع من خيار ميزانية Laksheri العشاء. شهية طيبة!

حسنا، اسمحوا لي أن أذكر عن أقوياء البنية والكعك الأخرى مؤلف (لطيفة جدا!)

علاقة حب مع الطعام. بلدي فقدان الوزن.
علاقة حب مع الطعام. بلدي فقدان الوزن.

يوم جيد، وأحلام التخسيس انقاص وزنه! نضجت منذ فترة طويلة في ذهني، وهذه المادة ليست حتى مقال، رواية...

كيف مفيدة الليمون: أسرار الليمون لصحتك
كيف مفيدة الليمون: أسرار الليمون لصحتك

الليمون - وهي الفيتامينات القديمة وقائية. ماذا هو مفيد؟الليمون - شجرة تنمو في آسيا وخاصة في الأر...

القائمة، التي أنا فقدان الوزن. يؤدي ناقص 38 كغم.
القائمة، التي أنا فقدان الوزن. يؤدي ناقص 38 كغم.

مصدر الصورة - ياندكس. الصوريوم جيد، وفقدان الوزن!كنت تشارك معي في إنجاح هذه الأيام، لقد حان دوري....